شركة تنظيف بالبخار بجدة

شركة تنظيف بالبخار بجدة

 لكي تتخلص ربة المنزل من العبء المتعلق بالتنظف كان لابد لها المتابعة الدورية للمحافظة على نظافة المكان، هذا وحده زاد من العبء لأن التنظيف عادة يحتاج إلى كلاً من الوقت والمجهود دون الحاجة إلى ذكر المال اللازم لشراء المنظفات وغيرها مما تحتاج إليه العملية ككل.

خدمات شركة تنظيف بالبخار بجدة 

ولكن لما الحاجة إلى فعل هذا الأمر في ظل تواجد شركة تنظيف بالبخار بجدة لخدمتك مع الأسعار والعروض الهائلة التي تتكفل في تقديم خدمات موثوق بها مع فعالية مثالية عند التنظيف، وهذا لأن العمل هنا قائم على آلية وأنظمة البخر الموثوق بنتائجها عالمياً كما سنتعرف عليها قليلا اليوم.

 نقدم إلى كل عملائنا في المنازل والشركات والمستشفيات والفنادق والمطاعم… إلخ من الأماكن مجموعة متعددة من الخدمات التنظيفية التي تعتمد على آلية العمل بالبخار فيما يضمن المحافظة على أفضل النتائج، مع تجنب الأخطاء الشائعة التي تحدث بالعادة في حال استخدم أياً من الطرق التقليدية في التنظيف.

كان من المعتاد أن تتعرض الأقمشة وأنسجة المفروشات مرة تلو الأخرى إلى التلف أو أن يضعف ويبهت ألوانها، وهذا نتج عن استخدام المواد الكيماوية المتواجدة في المنظفات لذا تلك الخسائر يصعب على المرء تجنبها.

من خلال استخدم تقنية العمل الحديثة بالبخار يمكن التغلب على تلك المشاكل بل والأفضل أن نتائج عملية التنظيف التي ستحصل عليها لا تمتلك أي ضرر كان صغيراً منه أو كبير على الأسطح والأغراض التي يتم تنظيفها مع ضمان تام عن إزالة البقع الجافة والملتصقة التي يصعب عادة إزالتها بالطرق المعتادة.

ما مزايا التنظيف بالبخار؟

رغم انتشار الكثير من الطرق العديد والتقنيات المتطورة اليوم إلا أن العمل بالبخار ما يزال أفضلهم، وذلك لأن مزاياه متعددة فلا تقتصر فقط على كونه يمنحك التنظيف والعناية المطلوبة التي تسعى إليها بأسرع ما يمكن فعادة تنظيف الأغراض البسيطة كالكنب والمجالس لا يستغرق ما يزيد عن الساعة بل أقل من ذلك مع أفضل النتائج.

كما وتجد أن البخار له الفضل في إذابة البقع وتفتيتها بما يجعلك قادر على التخلص من أصغر أثر لها، كما ويمتلك قدرة رائعة على قتل وإبادة الجراثيم والبكتريا التي عادة ما تتكاثر على الأسطح متسببة في نشر الأمراض أو جذب الحشرات التي يقضي عليها البخار هي الأخرى خلال التنظيف.

مع قدرة وصوله إلى أضيق الأماكن والزوايا الضيقة المتواجدة ستحصل على عملية تنظيف مثالية بنتائج سريعة رائعة، كما الحال بالنسبة إلى قدرته على التعقيم الكامل لتلك الأماكن.

شركة تنظيف أثاث بالبخار بجدة

لعل أكثر ما يتعرض للأوساخ وتراكم الأتربة هو الأثاث الذي تتجمع عليه سنوات عدة من التلف بفعل التجريح والخدوش التي قد يصاب بها، هذا إلى جانب البقع التي قد يتغافل عن تنظيفها الكثيرين كل هذا وأكثر قد يصيب الأثاث الخشبية بالتالي تحرص الشركة على توفير أفضل معداتها الأمنة في سبيل استعادة الأثاث إلى حالته الأولى، ويتشكل الأمر من خلال الاتي:

  • يتم البداية إعداد ماكينة البخار من خلال تزويدها بالمياه المختلطة مع نسبة من المنظفات المناسبة والأمنة على الأثاث الخشبية.
  • ومن ثم تبدا عملية التنظيف والتي تتطلب تجهيز الماكينة على درجة معينة من البخر والتي تكون مناسبة مع تنظيف الأثاث الخشبية، إذ يمر الجهاز على الأثاث المتسخ كل قطعة على حدى عدة مرات.
  • من خلال استخدم قطعة من القماش البيضاء سرعان ما يتم تمريرها على الأثاث لإزالة بقايا المياه المختلطة بالأوساخ بما يعيد الأثاث إلى حالته النظيفة الأولى.

شركة تنظيف المطابخ والحمامات بالبخار بجدة 

الاهتمام بنظافة الحمامات والمطابخ يعد في المقام الأول بالنسبة لربات المنازل كما الحال إلى خبراء التنظيف، وهذا لأن المطابخ هي المكان حيث يتم طهي الطعام بالتالي لابد من الفضاء على أي أثر للبكتريا والجراثيم دون الحاجة إلى إزالة الأوساخ والبقع التي كثيراً ما تتراكم على الأرضيات وبالدواليب وكذلك شفاط المطبخ الذي كثيراً ما تجده متسخ ويتراكم عليه الأوساخ والأتربة على حد سواء.

أما بالنسبة للحمامات فتجدها المكان الأكثر ملائمة لتكاثر البكتريا والميكروبات في كل ركن وزاوية، لذا لابد من إبداء اهتمام أكبر بالتعقيم بعد تنظيف كليهما وتضمن أنظمة العمل بالبخار تلك النتائج لأنه من خلال استخدامها وتمريرها على مختلف الأسطح والأرضيات سرعان ما تتفتت أصعب البقع بما يجع من السهل إزالته.

نعتمد كثيراً على إضافة العديد من المنظفات كما الحال مع المعقمات المتطورة والأمنة إلى ماكينات البخار، هذا ما يساعد في توزيع انتشارها حتى يصل إلى الأماكن الضيقة التي بالعادة يصعب تنظيفها أو مجرد الوصول إليها.

شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة 

لم يعد الأمر صعب أو مستحيل في أن تعيد السجاد إلى حالته النظيفة، لأن هذا الأمر أصبح ممكن طالما استخدمت أجهزة العمل بالبخار كما المتطورة والمستخدمة في شركة تنظيف بالبخار بجدة ، حيث تجد أن كل تلك الأجهزة سبق لها الحصول على شهادة الأيزو العالمية بالتالي تجدها الأفضل عند التنظيف.

ومع اختلاف أنواع السجاد أو الموكيت وتعدد الأقمشة والخامات التي تدخل في تصنيع عادة ما يصعب التعرف على نوعية التنظف المناسبة التي تسمح في إزالة البقع مع المحافظة على السجاد من التلف، وتجد أن العملية خلال التنظيف تكون كالاتي:

  • في بداية أي عملية تنظيف وليس الأمر عند تنظيف السجاد فقط لابد من إزالة الأتربة والغبار كخطوة أولية، خاصة وأن الأمر ليس بالصعب إذا ما استخدمت المكانس الكهربائية في تلك العملية.

  • ومن ثم يتم التعرف على نوعية البقع وتحديد مكانها على أن تمرر ماكينة البخار على السجاد وبالتحديد على المكان المحدد مسبقاً عدة مرات أو بضعة دقائق إلى أن تتفتت البقعة نهائياً دون ترك أي أثر يدل عليها.

  • نستخدم شركة تنظيف كنب بجدة تالياً ماكينات التجفيف التي تهدف إلى التخلص من بقايا أبخرة المياه بالإضافة إلى شفط الرطوبة التي قد تتكون بالسجاد.

  • يعرض السجاد فيما بعض إلى الهواء الطلق مع الحذر التام من تجنب تعريضه لأشعة الشمس المباشرة لأنها مضرة أكثر بالنسبة للسجاد أو غيره من المفروشات.

ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة 

خدماتنا رائعة وأسعارنا ممتازة تتناسب مع جميع المواطنين والإمكانيات المختلفة لجميع الأفراد، إلا أن التكلفة النهائية قد تكون مختلفة ما بين عميل وأخر تبعاً لنوع الخدمات المقدمة إليك حيث يؤخذ في الاعتبار العدد الذي تضمه عملية التنظيف من قطع منها السجاد والموكيت والستائر… إلخ خلال عملية التنظيف بالمنازل والفلل وغيرها من المنشآت.

كما وستجد أن الأمر يتم بعد إضافة الخصومات أو التخفيضات المقدمة إليك والتي قد تزيد عن 20%، وعليها يتم احتساب التكلفة النهائية التي دون أدنى شك هي الأرخص والأكثر إرضاء لعملائنا الكرام.

شركة تنظيف الكنب بالبخار بجدة

كما الحال بالنسبة للعروض المتعددة التي نمنحها إليك، تجدنا نوفر كذلك عدة طرق مختلفة تساعد في اتصالك بنا في أسرع وقت أبسطها وأسهلها بالنسبة لكثير من العملاء الاتصال على الأرقام الموضحة إليك في أسفل المقال.

ومن الممكن كذلك إرسال رسالة لحجز خدماتنا على نفس أرقام على الواتس آب، أو يمكنك إرسال رسالة على الفيس بوك ولينكد إن وسنجيبك فور تلقي الرسالة لذا بادر واتصل بنا الآن.

 

اتصل الان

error: لا يُسمح بنسخ المحتوى !
× تواصل واتس